البند العاشر

في حالة كون العميل غير قادر على الالتزامات المالية يتم رفع الموضوع للإدارة لطلب استثناء والحصول على فترة سماح للسداد وتقوم شركة الحياة بدارسة الطلب واعطاء الرد للعميل سواء بقبول الطلب او رفضه حسب ما تراه شركة الحياة .

البند التاسع

تصل لجميع العملاء فاتورة الكترونية توضح المستحقات المالية التابعة لهم ويحدد النظام فترة معينة وفي حالة عدم السداد خلال هذه المدة يقوم النظام بغلق الخدمات تلقائيا ومن ثم حذفها ان لم يتم الدفع ولا يحق للعميل المطالبة بنسخ احتياطية او معلومات عن الخدمة.

البند الثامن

اي تعامل خاص ببيع او شراء أي خدمة فنية او تجارية مقدمة من قبل شركة الحياة لا تعتمد ان لم تكن عن طريق النظام الالكتروني او احد افرع شركة الحياة .

البند السابع

في حالة استقبال شركة الحياة شكوى ، ضد اي معلومات سواء كانت تخص اقسام الاستضافة او النطاقات او الدعم الفني ، ورأت ان في الشكوى ما يستحق التحقيق والتحري ، يتم تجميد الخدمة ، وابلاغ طرف الخصام ، حتى يحل موضوع الأدعاء.

البند السادس

تعتبر الهوية الوطنية الوثيقة الاساسية لاثبات ملكية العضوية المضاف بها الخدمة ، وعليه تطلب عند اي ضياع او ادعاء او طلب تعديل على حساب العضوية.

البند الخامس

يمنع منعا باتا التعامل بأسلوب غير لائق مع الدعم الفنى او المبيعات وإلا سيعرضك ذلك لإيقاف الخدمة نهائيا إذا كنت عميل سابق لدينا.

البند الرابع

فى حالة رغبة العميل فى التنازل عن الخدمة لشخص اخر يتوجب تقديم طلب عن طريق مركز خدمة العملاء وارفاق صورة مكتوبة بخط اليد مرفق معها صورة من الهوية الوطنية لكلا الطرفين .

البند الثالث

تعهد شركة الحياة بالحفاظ على سرية معلومات العميل كجزء أساسي من نظام المؤسسة وسياستها.

البند الأول

 

تعتبر اتفاقية الاستخدام بمثابة عقد ملزم بين العميل و شركة الحياة وتطبق علي كافة العملاء والمستخدمين ويجب التزام الطرفين بها .